فورد تدشن موستنج 2019 Bullitt بشكل كلاسيكي

فورد تدشن موستنج 2019 Bullitt بشكل كلاسيكي

فورد تدشن موستنج 2019 Bullitt بشكل كلاسيكي

حضرت شركة فورد الامريكية فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات و كشفت خلاله فقط عن سيارتان و هما فورد موستنج 2019 نسخة Bullitt و ايضا فورد رانجر 2019 البيك اب ، و على الرغم من اعتبار السيارة Bullitt هي نسخة خاصة الا انها تعطينا الملامح الاولى عن الموديل الجديد لموستنج 2019 .

مميزات فورد موستنج Bullitt 2019 : 
حاولت شركة فورد الامريكية ان تقدم طبعة خاصية تحمل لمسة كلاسيكية لذلك كشفت للجمهور عن نسخة Bullitt 2019 و المستمدة من تصميم Bullitt 1986 ، لذلك فاذا كنت تفكر في الحصول على هذه السيارة فستحصل على نموذج يجمع ما بين الطابع الرياضي و الكلاسيكي في وقت واحد بالاضافة الى مواصفات المحرك القوي .

تصميم فورد موستنج Bullitt 2019 : 
يمككنا القول ان النسخة موستنج 2019 Bullitt تم تصميمها على فئة GT 2018 الكوبيه و التي حصلت على تعديلات في التصميم الخارجي و الداخلي منها لتصبح بمظهر اكثر كلاسيكية كما اختلفت ايضا مواصفات المحرك لهذه الفئة و اصبحت اقوى .

بشكل عام وفرت شركة فورد من السيارة خيارين فقط من الالوان احدهما الاخضر و الثاني الاسود ، اختلف تصميم المصد الامامي عن الشكل المعتاد للسيارة موستنج حيث اصبح بشكل اكثر كلاسيكية اعتمدت فيه الشركة على التصميم المغزلي اسود اللون بالاضافة الى فتحات التهوية كبيرة الحجم في اسفل المصد .

ظل تصميم المصابيح الامامية بالشكل المستطيلي الحاد المعتاد مع مصابيح الضباب في اسفل المصد اما الاطارات فجاءت بتصميم رياضي بمقاس 19 بوصة بالاضافة الى فتحات على غطاء المحرك ، و من الجهة الخلفية فلم تتغير الاسطبات ذات التصميم المستطيلي المميز و انما تم اضافة اربعة مخارج عادم للوقود بتصميم دائري .

فئة GT من السيارة فورد موستنج تأتي بمخرجين لعام الوقود و لكن الشركة اضافة اربعة مخارج للنموذج الجديد كنوع من التباهي بقوة المحرك ، كما انها اضافت ايضا خاصية تسمح للسائق التحكم في صوت مخرج عادم الوقود بحيث يمكنه رفع الصوت لاعلى درجة و ايضا خفضه بشكل كبير .

داخلية فورد موستنج 2019 Bullitt جاءت ساحرة و ذلك عبر اضافة انوار ليد ملونة عند الدواسات و ايضا عند مقابض الابواب و مواضع الاكواب في الكونسول الوسطي ، عجلة القيادة تغير تصميمها بحيث اصبح يحتوي على شعار Bullitt و شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 7 بوصة و يعلوها عدادت صغيرة الحجم بالاضافة الى فتحات المكيف ذات الشكل الدائري الكلاسيكي .

مقاعد السيارة جاءت بشكل رياضي مميز و عليها غطاء جلدي فاخر من نوع " ريكارو Recaro " كما يتوفر بالمقاعد خاصية الذاكرة .

مواصفات محرك فورد موستنج 2019 Bullitt : 
نسخة فورد موستنج GT 2018 تأتي بمحرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 460 حصان عند عدد لفات 7000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 420 رطل قدم عند عدد لفات 4600 لفة في الدقيقة .

وقد طورت شركة فورد من هذا المحرك حتى يتناسب مع الطبعة الخاصة من السيارة موستنج Bullitt 2019 و التي تأتي بمحرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 475 حصان و عزم الدوران 460 رطل قدم .

سعر فورد موستنج Bullitt 2019 : 
لم تكشف حتى الان شركة فورد عن سعر الطبعة الخاصة Bullitt 2019 و لكن بالنظر الى سعر فئة GT 2018 فسنجد انها تبلغ 36,000 دولار .

الوسوم

موستنج

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

Dapatkan Tips Menarik Setiap Harinya!

  • Dapatkan tips dan trik yang belum pernah kamu tau sebelumnya
  • Jadilah orang pertama yang mengetahui hal-hal baru di dunia teknologi
  • Dapatkan Ebook Gratis: Cara Dapat 200 Juta / bulan dari AdSense

0 Response to "فورد تدشن موستنج 2019 Bullitt بشكل كلاسيكي"

Post a Comment

Catatan Untuk Para Jejaker
  • Mohon Tinggalkan jejak sesuai dengan judul artikel.
  • Tidak diperbolehkan untuk mempromosikan barang atau berjualan.
  • Dilarang mencantumkan link aktif di komentar.
  • Komentar dengan link aktif akan otomatis dihapus
  • *Berkomentarlah dengan baik, Kepribadian Anda tercemin saat berkomentar.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel