مواصفات و سعر BlackBerry Evolve , Evolve X

مواصفات و سعر BlackBerry Evolve , Evolve X

مواصفات و سعر BlackBerry Evolve , Evolve X

قامت شركة بلاكبيري بالكشف الرسمي عن جوالين جديدن و هما BlackBerry Evolve و النسخة الاعلى BlackBerry Evolve X ، عملية الكشف عن هذه الجوالات وضح من خلالها ان الجوالات موجه في البداية الى السوق الهندي خلال شهر اغسطس الحالي على ان تبدأ الهواتف بالوصول الى مختلف الاسواق العالمية في الاشهر التالية .

شركة بلاكبيري تحاول في الفترة الحالية ان تستعيد ثقة العملاء بها و ذلك من خلال الكشف عن هواتف ذكية تأتي بشاشة كاملة قابلة للمس مع امكانيات جيدة و سعر رخيص و هذا يعني ان شركة بلاكبيري اصبحت تقليل من انتاج هواتف ذكية ذات لوحة المفاتيح و التي اعتدنا عليها خلال السنوات السابقة مع الشركة المصنعة .

مواصفات و تصميم BlackBerry Evolve و BlackBerry Evolve X : 
كلا الجوالين جاءا بنفس التصميم من حيث حجم الشاشة و قلة الحواف حولها و الكاميرا الخلفية المزدوجة ، الفارق بين الجوالين يأتي في مواصفات الذاكرة العشوائية و هذا الامر هو ما جعل هناك فارق في السعر .

الجوال BlackBerry Evolve يأتي بشاشة مقاس 5.99 انش من نوع IPS LCD  وبدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 و الذي ينتج عنه كثافة 403 بيكسل لكل انش كما يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس ، كما حصل الجوال على النسخة الاحدث من نظام التشغيل و هو اندرويد اوريو 8.1 .

الكاميرا الخلفية لهذا الجوال تأتي مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 13 ميجابكسل و التي تتمتع بخاصية التركيز التلقائي بينما العدسة الثانية فهي بدقة 13 ميجابكسل ايضا مع فلاش ليد ثنائي و تصوير الفيديو من خلال الكاميرا الخلفية فهي بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 16 ميجابكسل و تتمتع هذه الكاميرا بفلاش ليد و تصوير الفيديو من هذه الكاميرا بدقة 1080p .

الذاكرة الداخلية لهذا الجوال تأتي بنسخة واحدة و هي سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجاببايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت كما ان المعالج سناب دراجون 450 ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز .

بينما الجوال الثاني BlackBerry Evolve X يأتي بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و ذاكرة خارجية تصل الى 512 جيجابايت و قد حصل هذا الجوال على معالج من فئة سناب دراجون 660 ثماني الانوية مقسم الى اربعة انوية بتردد 2.2 جيجاهرتز و الاربعة انوية الاخرى بتردد 1.8 جيجاهرتز .

اما بطارية كلا الجوالين فهي 4000 ملم امبير القابلة للشحن السريع بينما الجوال BlackBerry Evolve X فانه يتمتع بخاصية الشحن اللاسلكي ، سعر الجوال BlackBerry Evolve يبلغ 370 دولار و هو ما يعادل 1380 ريال بينما سعر الهاتف BlackBerry Evolve X فهو 500 دولار و هو ما يعادل 1870 ريال .

الوسوم

جوالات بلاك بيري

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

Dapatkan Tips Menarik Setiap Harinya!

  • Dapatkan tips dan trik yang belum pernah kamu tau sebelumnya
  • Jadilah orang pertama yang mengetahui hal-hal baru di dunia teknologi
  • Dapatkan Ebook Gratis: Cara Dapat 200 Juta / bulan dari AdSense

0 Response to "مواصفات و سعر BlackBerry Evolve , Evolve X"

Post a Comment

Catatan Untuk Para Jejaker
  • Mohon Tinggalkan jejak sesuai dengan judul artikel.
  • Tidak diperbolehkan untuk mempromosikan barang atau berjualan.
  • Dilarang mencantumkan link aktif di komentar.
  • Komentar dengan link aktif akan otomatis dihapus
  • *Berkomentarlah dengan baik, Kepribadian Anda tercemin saat berkomentar.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel