قصر الهلبرون في سالزبورغ

قصر الهلبرون في سالزبورغ

قصر الهلبرون في سالزبورغ

قصر هيلبرون (بالألمانية: Schloss Hellbrunn) هو قصر فخم ، يقع في المنطقة الجنوبية من مدينة سالزبورج ، النمسا . بني بين عامي 1613-1619 من قبل Markus Sittikus von Hohenems .The main building of Schloss Hellbrunn Castle

معلومات عن القصر
قلعة هيلبرون والذي يشتهر الآن بإسم manifesto of vitality . أنشأت القلعة من قبل رؤى رئيس الأساقفة Markus Sittikus بهدف بناء مكان فريد من نوعه ، وتحقق ذلك في خلال ثلاث سنوات فقط ، حتى أصبحت القلعة مكاناً مميزا وجذاب للكثير من الزوار في هيلبرون .The castle

يقع قصر هيلبرون خارج مدينة سالزبورغ ، يحيطه الجوهرة المعمارية على غرار طريقة معينة من قبل حديقة كبيرة ، ونوافير خدعة وحديقة حيوان سالزبورغ .

قلعة أو قصر هيلبرون تنقسم إلى ثلاثة طوابق . أصبح قصر هيلبرون اليوم هو قصر مميز بقاعات الرقص الخلابة والحديقة الواسعة ، والمنطقة المثالية لقضاء نزهة عائلية . هناك أيضا ، يمكنك الاسترخاء والتمتع في هذه المنطقة مع نوافير المياه الخادعة والمنعشة ، وبخاصة في اليوم الحار . يستحق قصر هيلبرون الزيارة بإعتبارها مغارة نبتون ، وكهف فينوس أو نافورة آلهة ديانا .

قصر هيلبرون هو مكان عظيم للنزهة في محيطها الطبيعي الهادئ ، كما يمكن للضيوف الإستمتاع بنزهة على المروج الخضراء أو السماح للأطفال بالتجول على ملعب الحديقة الكبيرة . ومن المعالم الهامة حول القصر : مسرح الصخور ، وهو أقدم مسرح في الهواء الطلق في أوروبا ، و فيلا Monatschlössl ، كلاهما يقع على التلة الصخرية فوق حدائق هيلبرون .

قصر هيلبرون
طلب رئيس أساقفة سالزبورغ Sittikus Marcous لبناء قصر هيلبرون في سالزبورغ ، خلال فترة توليه منصب أمير رئيس أساقفة سالزبورغ ما بين 1612 و 1619 ، وقام بتكليف التخطيط من القصر إلى المهندس المعماري الإيطالي سانتينو سولاري . في غضون ثلاث سنوات فقط ، أنشأ الإيطاليين للمصنفات المعمارية الفنية . في حديقة القصر ، والنوافير الخادعة التي تمثل ميزة خاصة للغاية .

يحاط قصر هيلبرون بحديقة تأسر الزوار ، حيث انها تسمح للأطفال بقضاء أوقات ممتعة في ملعب الأطفال . يقع قصر هيلبرون مباشرة بجوار اطلالة حديقة الحيوان ، جنبا إلى جنب مع وجه الصخور المثيرة للإعجاب ، كما يمكنك المشي من خلال موائل الأراضي البعيدة . حديقة الحيوانات مفتوحة يوميا من 9:00 . ماعدا يومي الجمعة والسبت خلال شهر أغسطس .

للتواصل مع قصر هيلبرون
الهاتف
43662/820372-0+

الفاكس
43662/820372-4931+

البريد الإلكتروني
info@hellbrunn.at

الموقع الإلكتروني
www.hellbrunn.atHellbrunn Palace Schloss Hellbrunn

الوسوم

النمسا

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

Dapatkan Tips Menarik Setiap Harinya!

  • Dapatkan tips dan trik yang belum pernah kamu tau sebelumnya
  • Jadilah orang pertama yang mengetahui hal-hal baru di dunia teknologi
  • Dapatkan Ebook Gratis: Cara Dapat 200 Juta / bulan dari AdSense

0 Response to "قصر الهلبرون في سالزبورغ"

Post a Comment

Catatan Untuk Para Jejaker
  • Mohon Tinggalkan jejak sesuai dengan judul artikel.
  • Tidak diperbolehkan untuk mempromosikan barang atau berjualan.
  • Dilarang mencantumkan link aktif di komentar.
  • Komentar dengan link aktif akan otomatis dihapus
  • *Berkomentarlah dengan baik, Kepribadian Anda tercemin saat berkomentar.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel