اسعار قطع غيار الفرامل الامامية والخلفية لتويوتا من عبداللطيف جميل

اسعار قطع غيار الفرامل الامامية والخلفية لتويوتا من عبداللطيف جميل

اسعار قطع غيار الفرامل الامامية والخلفية لتويوتا من عبداللطيف جميل

مثلما تقدم وكالة عبداللطيف جميل عرروض على سيارات تويوتا 2018 و سيارات لكزس 2018 فانها ايض تقدم عروض على قطع الغيار ، أعلنت الوكالة مؤخرا عن عرض لقطع الغيار شمل اسعار الفرامل الامامية و الخلفية لعدد من سيارات تويوتا لموديلات 2016 و 2017 و 2018 و من المفترض ان تمتد هذه العروض حتى نهاية شهر سبتمبر القادم و يتوقع ان تقوم الوكالة بتمديد عروض الصيانة لبعد ذلك ايضا .

جاء عروض الصيانة على الفرامل الامامية و الخلفية على عدد من سيارات تويوتا من وكالة عبداللطيف جميل تحت شعار " اسعار منافسة لتغيير الفرامل الامامية و الخلفية .. حافظ عليها بصيانة بلدها " ، حيث جاءت العروض على سيارات " تويوتا كامري ، تويوتا هايلكس ، تويوتا انوفا ، تويوتا برادو ، تويوتا يارس " و قد اختلفت اسعار قطع الغيار بين هذه السيارات .

تفاضيل عروض الصيانة و قطع الغيار لسيارات تويوتا من عبداللطيف جميل : 
السيارة الاولى في هذا العرض هي تويوتا كامري موديلات 2016 ، 2018 ، 2018 حيث تبلغ قيمة استبدال الفرامل الامامية مع خرط هوبات 520 ريال ، بينما تبلغ قيمة استبدال الاطارات الخلفية مع خرط هوبات 500 ريال و تشمل هذه الاسعار ضريبة القيمة المضافة و اسعار قطع الغيار و العمالة .

السيارة الثانية في العرض هي تويوتا هايلكس ذات الصندوق الخلفي الكبير موديلات 2016 ، 2017 ، 2018 ، تبلغ قيمة استبدال الفرامل الامامية مع خرط هوبات 508 ريال ، بينما تبلغ قيمة استبدال الاطارات الخلفية مع حرط هوبات 461 ريال و تشمل هذه الاسعار ضريبة القيمة المضافة و اسعار قطع الغيار و العمالة .

السيارة الثالثة في العرض تويوتا انوفا الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و العائلية و جاء العرض على موديلات 2016 ، 2017 ، 2018 حيث تبلغ قيمة استبدال الفرامل الامامية مع خرط هوبات 525 ريال اما عن قيمة استبدال الاطارات الخلفية مع خرط هوبات 521 ريال و تشمل هذه الاسعار ضريبة القيمة المضافة و اسعار قطع الغيار و العمالة .

السيارة الرابعة في العرض هي تويوتا برادو الكروس اوفر ذات التصميم الرياضي و قد شمل العرض ثلاث موديلات لهذه السيارة 2016 ، 2017 ، 2018 ، تبلغ قيمة استبدال الفرامل الامامية مع خرط هوبات 614 ريال بينما قيمة استبدال الفرامل الخلفية مع خرط هوبات 520 ريال و تشمل هذه الاسعار ضريبة القيمة المضافة و اسعار قطع الغيار و العمالة .

السيارة الاخيرة في هذا العرض هي تويوتا يارس السيدان ذات الحجم الصغير و جاء العرض على ثلاث موديلات " 2016 ، 2017 ، 2018 ، تبلغ قيمة استبدال الفرامل الامامية مع خرط هوبات 458 ريال اما عن قيمة استبدال الفرامل الخلفية مع خرط هوبات 422 ريال و تشمل هذه الاسعار ضريبة القيمة المضافة و اسعار قطع الغيار و العمالة .

التواصل مع وكالة عبداللطيف جميل : 
من اجل التواصل مع وكالة عبداللطيف جميل من اجل الاستفسار عن تفاصيل عروض الصيانة و قطع الغيار و ايضل من اجل حجز الموعد يرجى الاتصال على الرقم التالي : 920024454 .

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

Dapatkan Tips Menarik Setiap Harinya!

  • Dapatkan tips dan trik yang belum pernah kamu tau sebelumnya
  • Jadilah orang pertama yang mengetahui hal-hal baru di dunia teknologi
  • Dapatkan Ebook Gratis: Cara Dapat 200 Juta / bulan dari AdSense

0 Response to "اسعار قطع غيار الفرامل الامامية والخلفية لتويوتا من عبداللطيف جميل"

Post a Comment

Catatan Untuk Para Jejaker
  • Mohon Tinggalkan jejak sesuai dengan judul artikel.
  • Tidak diperbolehkan untuk mempromosikan barang atau berjualan.
  • Dilarang mencantumkan link aktif di komentar.
  • Komentar dengan link aktif akan otomatis dihapus
  • *Berkomentarlah dengan baik, Kepribadian Anda tercemin saat berkomentar.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel