قبل التسوق من موقع فكتوريا سيكرت تعرف عليه بالتفاصيل

قبل التسوق من موقع فكتوريا سيكرت تعرف عليه بالتفاصيل

قبل التسوق من موقع فكتوريا سيكرت تعرف عليه بالتفاصيل


تُعتبر " فكتوريا سيكرت " علامة تجارية معروفة في عالم اللانجري النسائي على مستوى العالم ، و هي تقوم بعمل عرض سنوي للملابس التحتية الذي يتميز بمشاركة العديد من المشاهير و المغنيين العالمين ، كما عُرف عنها انتقاء أفضل عارضي الأزياء ، و قد نالت مجموعة منهم شهرة كبيرة حيث يُطلق عليهم اسم " ملائكة فيكتوريا " لما يتميزون به من جمال .

بداية تأسيس فكتوريا سيكرت :
يظن الكثيرون أن " فكتوريا " هو أسم المصممة الرئيسية للملابس ، و لكن الحقيقة أن مؤسس فكتوريا سيكرت هو رجل يُدعى " روي ريموند " تخرّج من جامعة ستانفورد ، و قد بدأت قصته عندما كان يدخل المحلات لشراء الملابس التحتية أو اللانجري لزوجته ، فكان يشعر بإحراج شديد ولا يروق له طريقة عرض البضائع .

قرر " ريموند " أن يدرس سوق الملابس الداخلية ، و بالفعل استمر في هذا الأمر لمدة ثماني سنوات ثم بحلول عام 1977 قام بتأسيس متجر لبيع اللانجري ، و أهتم كثيراً بجعل تصميم هذا المتجر مريح وغير محرج بالنسبة للرجال ، فجعل المعروضات قليلة و صمم الديكور بشكل مهذب و كلاسيكي .

استطاع " ريموند " تحقيق ارباح كثيرة بلغت اكثر من نصف مليون دولار ، مما جعله يفكر في التوسع بشكل اكبر و إنشاء فروع أخرى للمتجر في عدة أماكن ، ولكن مع الأسف بدأت الايرادات تقل مع الوقت بسبب اهتمام المتاجر بالرجال بشكل أكبر ، مما جعل فكتوريا على أعتاب الافلاس .

استحواذ ليزلي وكسنر على فكتوريا سيكرت :
في عام 1982 قام " ريموند " ببيع " فكتوريا سيكرت " إلى ليزلي وكسنر مؤسسة شركة كولومبوس للمتاجر المحدودة ، التي قامت بتغيير الاستراتيجية السابقة ، و جعلت هذه الماركة تشتمل على التصاميم النسائية بشكل أكبر ، مع بيع القليل من الملابس الرجالية التي استمرت فقط حتى عام 1994 .

مع مرور عدة سنوات استطاعت الماركة تحقيق نجاحات أكبر ، و أدخلت العطور و المواد التجميلية إليها مما أكسبها شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم ، و خلال عام 1999 قامت بإطلاق ماركة Body by Victoria  ، ثم أطلقت في عام 2002 ماركة Pink الخاصة باللانجري للمراهقات ، و أعلنت عن قيامها بتصميم ملابس للسباحة مما جعلها تتسم بالتنوع و عمل على زيادة زبائنها .

خلال عام 2006 أصبح لماركة " فكتوريا " حوالي ألف بوتيك ، و صار الجميع ينتظر عرض الأزياء الخاص بها كل عام والذي دخلته منذ 1995 ، و يشهد الجميع بروعة الملابس و المنتجات التي تقدّمها " فكتوريا سيكرت " .

طريقة الشراء من موقع فكتوريا سيكرت اونلاين :
1- فتح الموقع و تسجيل الدخول من خلال السهم الأحمر الموجود في أعلى الصفحة .
2- اختيار طريقة الشحن إذا كانت دولي أو محلي ثم القيام بكتابة البيانات المطلوبة .
3- يتم وضع رقم صندوق البريد في خانة  postal code/ Zip.
4- كتابة الاسم و كلمة السر الخاصة بالشخص للدخول إلى الموقع .

5- بدء عملية الشراء من خلال وضع الأشياء المطلوبة في سلة الشراء .
6- اختيار اللون الذي يريده الشخص و اختيار المقاسات .
7- يُمكن الاستعانة بالجدول الموجود في الدائرة الخضراء للمساعدة في معرفة المقاسات بشكل عام ، و هي تكون مقاسات النساء في امريكا و كندا .

8- عند الانتهاء من وضع المنتجات في السلة يتم اختيار الدفع .

9- يجب التأكُّد من جميع البيانات مثل العنوان و الطلبية و القياسات ، و يتم كتابة المدة التي سيستغرقها الشحن للوصول إلى الشخص ، كما من الممكن أن يتم شحن الطلبية على أكثر من مرة .

10- يتم الضغط على Continue  لإستكمال الخطوات ، فتتم فتح صفحة العروض و يكون مسموح بثلاثة عروض فقط للشخص ، فيقوم بأختيار ما يُريده .

11- يجب إدخال بيانات الفيزا بشكل صحيح ، و إذا كان الشخص يمتلك بطائق هدايا فتتم كتابتها في خانة Gift card رقم 2 .

12- بعد الانتهاء يتم عرض تكاليف الشحن الدولي ، فإذا استقر الشخص على الشراء فيقوم بالضغط على continue ، ثم سيصل إليه إيميل يُخبره بالتفصيل عن جميع المنتجات التي تم طلبها و وقت شحنها .

13- إذا أراد الشخص أن يكون الشحن امريكي ، فيتم اختيار الشحن داخل امريكا ، و كتابة بيانات البريد الذي وصل من شركة الشحن ثم استكمال نفس الخطوات السابقة .


 
  تحميل ملف word

  تحميل ملف word



 
  تحميل ب صيغة pdf

  تحميل ب صيغة pdf



تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية
MailPoet

Dapatkan Tips Menarik Setiap Harinya!

  • Dapatkan tips dan trik yang belum pernah kamu tau sebelumnya
  • Jadilah orang pertama yang mengetahui hal-hal baru di dunia teknologi
  • Dapatkan Ebook Gratis: Cara Dapat 200 Juta / bulan dari AdSense

0 Response to "قبل التسوق من موقع فكتوريا سيكرت تعرف عليه بالتفاصيل"

Post a Comment

Catatan Untuk Para Jejaker
  • Mohon Tinggalkan jejak sesuai dengan judul artikel.
  • Tidak diperbolehkan untuk mempromosikan barang atau berjualan.
  • Dilarang mencantumkan link aktif di komentar.
  • Komentar dengan link aktif akan otomatis dihapus
  • *Berkomentarlah dengan baik, Kepribadian Anda tercemin saat berkomentar.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel